t

د . أوراس الزبيــدي

الأسنان

للوهلة الاولى يمكنك التواصل مع المرضى والقدرة على تحديد وتشخيص الحالات والمشاكل المتعلقة بصحة وجمال الفم والاسنان. اثبت خلال السنوات الماضية القدرة على المزج بين العلاجات التقليدية واحدث ماتوصل اليه العلم في مجال تجميل الابتسامة وجراحة الفم والاسنان وكافة انواع العلاجات. مع سجل حافل وناجح في تشخيص وعلاج مشاكل المرضى.

تعززت لديه المهارات في مجال طب الأسنان التجميلي وزراعة الأسنان عن طريق حضور دورات مكثفة في قسم التركيبات السنية وقسم الطوارئ بالاضافة الى قسم جراحة الفك والوجه والقيام بالعديد من عمليات الخلع الجراحية بالاضافة الى عمليات زراعة الاسنان باحدث الاساليب والتقنيات وذلك خلال دراسته في جامعة الشارقة  والتدريب المكثف لدى مستشفى الاسنان التابع لجامعة الشارقة حيث يعتبر اكبر مستشفى للاسنان في الشرق الاوسط ويضم نخبة من امهر واكفأ الاطباء من مختلف البلدان واحدث الاجهزة والامكانيات.

دكتور اوراس الزبيدي يحب عمله كطبيب للاسنان وكانت غايته منذ نعومة اضافره حيث انه شخص يعمل بجد دائما ، لايتخلى أبدا عن تحقيق اهدافه وانه كان معتادا على العمل تحت الضغط وتقديم افضل العلاجات خلال فترة زمنية قصيرة. أثناء دراسته في كلية طب الأسنان، كان شخصا متميزا لما لديه من الكفاءات العالية والانتباه والالتزام والتفاني تجاه طب الأسنان بشكل عام ورعاية صحة المرضى على وجه الخصوص.
انه :

• عضو جمعية أطباء الأسنان الأمريكية (A.D.A.)؛ الولايات المتحدة الأمريكية
• زميل جمعية الإسكندرية لزراعة الأسنان (AOIA)؛ مصر
• درجة بكالوريوس في طب وجراحة الأسنان في جامعة الشارقة ؛ الإمارات العربية المتحدة