JY1A4977-1

د . منــال المنـصـوري

العناية بالوجه والجسم, الجلدية والليزر

تتميز الدكتورة منال بطموح لا يضاهى وموهبة استثنائية ، فهي ليست فقط من اصغر رائدات الأعمال في دبي، بل من الاماراتيات المعددوات اللاتي يتخصصن في مجال الجراحة التجميلية والعلاج بالليزر .

نالت الدكتورة منال شهادة بكالوريوس في الطب والجراحة من كلية دبي الطبية، وتمتلك ١١ عاما من الخبرة في المجال الطبي منها ٧ سنوات متركزة في جراحة التجميل والترميم.

هي طبيبة معتمدة من هيئة الصحة بدبي وهيئة الصحة بأبوظبي، كما أنها عضو في جمعية الإمارات الطبية والعديد من المنظمات غير الربحية. وقد عملت خلال مسيرتها التدريبية في مستشفى زايد العسكري ، مستشفى راشد ، مستشفى الشيخ خليفة العام ، مستشفى الخليج التخصصي ومركز سبليندور الطبي . اضافة الى ذلك فقد أتمت دورات طبية دولية متعددة وخضعت للتدريب المتطور على يد نخبة من الأساتذة والاستشاريين المرموقين في المنطقة مثل الاستاذ الدكتور عبدالباقي الخطيب ، الدكتور محمد عيسى و الدكتور علي النميري. وتستكمل حاليا دراساتها العليا في جراحة التجميل والترميم خارج الدولة.

تعمل الدكتورة منال لدى مؤسستين طبيتين ذوات سمعة مرموقة حول الدولة ، حيث تشغل منصب المدير الطبي ومسؤول قسم الليزر والتجميل لدى مركز لايف لونج الطبي ـ دبي و ايضا كطبيب زائر لدى مركز انتراليزر الطبي ـ ابوظبي مع فريق متكامل من اطباء الجلدية وجراحة التجميل ، كذلك تعمل كمستشار طبي في مكتب الدكتور ابراهيم الملا للمحاماة والاستشارات القانونية ـ دبي ـ ابوظبي ـ رأس الخيمة .

وانطلاقاً من شغفها بالجمال الطبيعي القائم على أسلوب حياة صحي، قامت الدكتورة منال بالترويج لهذا المفهوم عبر مشاركتها في العديد من برامج الراديو و التلفزيون، كما حرصت على نشر التوعية بين مختلف الاجيال.

ويعتبر التزامها باستخدام احدث التكنولوجيا والاجهزة في مجال الليزر والتجميل هو عمود ممارستها ، يضاف الى ايمانها بان الجمال ينبع من الداخل ، فان الصحة الجميلة اساس لجمال الظاهر.

انعم بالصحة ، تشعر بالجمال