الأسنان

صحة ونظافة الفم والاسنان

ويشمل فحص شامل لكافة الأسنان، تنظيف الأسنان، العلاج بالفلورايد، تبييض الأسنان، وحارس الاسنان الليلي

علاج العصب

لمنع تطور التهاب مؤلم في لب السن الذي قد ينتشر إلى الأسنان الأخرى. فهو يساعد على تخفيف آلام الأسنان، ووقف العدوى، والتخفيف من ضعف الأسنان والتئام الجروح.

الليزر في طب الأسنان

امراض اللثة: يستخدم الليزر لإعادة تشكيل اللثة وإزالة البكتيريا خلال علاج قناة الجذر
إزالة الانسجة: يستخدم الليزر لإزالة الآفات في الفم وتخفيف الألم بسبب القروح وجذور الاسنان الحساسة.

التيجان والجسور

كل من التيجان والجسور يستخدم لتغطية كامل السن. وإلى جانب تقوية الأسنان التالفة، يمكن استخدام التاج لتحسين مظهر الاسنان وتغطية الفراغات وتغير شكل الاسنان. المواد المستخدمة هي معدن الزيركون المغطى بالسيراميك التي يمكن أن تكون مطابقة للون أسنانك الطبيعية، والبعض الآخر سبائك الذهب والمعادن، والاكريليك.

تلميع وتنظيف الاسنان

يتضمن إزالة الترسبات الكلسية او الجير الذي يتراكم على الأسنان والتي لا يمكن إزالتها عن طريق تفريش الاسنان. التنظيف يزيل بقايا الطعام المتراكمة والبلاك الذي يحتوي على الملايين من الجراثيم و التي يمكن ان تسبب تسوس الأسنان وأمراض اللثة. تلميع الاسنان هو ترك أسطح الأسنان نظيفة وناعمة بحيث تكون البكتيريا غير قادرة على الالتصاق بها وبهذا تكون لديك فرصة أفضل للحفاظ على أسنان نظيفة وخالية من الامراض.

تبييض الأسنان بالليزر

إذا كنت تريد أسنان ناصعة البياض في أقل من ساعة، فتبيض الاسنان بالليزر هو الحل حيث يقوم الطبيب بعزل اللثة عن الاسنان وتطبيق جل التبيض الغني بالمعادن على الاسنان وتسليط اشعة الليزر عليها ويتم الحصول على اسنان جميلة وبيضاء خلال فترة زمنية قصيرة

تقويم الاسنان المتحرك

إذا كنت تريد علاج سريع وآمن جدا لحل مشكلة ازدحام وبروز الأسنان، واذا كنت لاتريد المنظر التقليدي والغير جميل لتقويم الاسنان الثابت هنا البديل لذلك. ويحقق نفس النتائج دون أسلاك، دون الزيارات المتكررة لطبيب الأسنان والجوانب المقلقة المتعلقة بنظافة الفم والأقواس حيث يعتبر التقويم المتحرك سهل الازالة والتنظيف والتركيب.

قص اللثة بالليزر

يعتبر علاج شائع لإزالة أنسجة اللثة المتضخمة بسبب علاج التقويم او بعض الادوية ومن خلالها يتم تحسين مظهر اللثة. بعض الناس لا يحبون كيف أن ابتسامتهم تشمل ظهور لقسم كبير من اللثة لذا لابد من قص اللثة بالليزر للحصول على ابتسامة جميلة.

أطقم الأسنان

تعتبر اطقم الاسنان الحل الاخير في حالة فقدان الكثير من الاسنان او تلف معظمها ، الخبر الجيد لدى أطقم الأسنان اليوم هو أنها مصممة لتكون مريحة وعملية. فهي مشابهة جدا في شكل الأسنان الطبيعية، ويمكن أن تحسن ابتسامة أو مظهر الوجه.

زراعة الأسنان

زرعة الاسنان عبارة عن زرع مسمار مصنوع من معدن التايتانيوم في العظام ومن ثم سيتم وضع التاج السني عليها.

الحشوات التجميلية الليزرية

انها الطريقة الفعالة لاستعادة اجزاء الأسنان المتضررة بسبب التسوس والعودة إلى وظيفتها الطبيعية. الخطوة الأولى هي إزالة التسوسات، وتنظف المنطقة المصابة، ثم تملأ بطبقات من الحشوة التجميلية بالليزر.

القشور التجميلية (الفينير واللومينير)

إذا كنت غير راض عن ابتسامتك بسبب تغيرالألوان والتفاوت بين مستوى أسنانك، نحن نستخدم القشور الخزفية ( اي ماكس) كأفضل خيار لإظهار أسنان بيضاء بشكل دائم ونستطيع تغير شكل وحجم ولون الاسنان بما يناسب لون بشرة الشخص وتطلعاته نحو ابتسامة بيضاء وخالية من العيوب. هذه القشور لايتغير لونها بشرب القهوة او التدخين وتعبر قوية حالها كحال الاسنان العادية.تناسب القشور حالات الاسنان المتصبغة، المتهالكة ، المشروخة والغير منتظمة.